المحافظاتدمـيــاط

النقيب العام للمحاميين يفتتح القاعة البحرية بدمياط

احجز مساحتك الاعلانية

   كتب : فهيم منير

شهد الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط والاستاذ سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب المؤتمر الذي عقدته نقابة المحامين بدمياط بنادي المحامين برأس البر بحضور حشد كبير من المحامين وأعضاء النقابة العامة ونقابة دمياط وذلك بمناسبة زيارة النقيب العام لافتتاح القاعة البحرية بنادي المحامين وتكريم نواب دمياط .

وفي كلمة دعي محافظ دمياط الحضور للوقوف دقيقة حداداً وقراءة الفاتحة علي روح شهيد الوطن رمز التضحية والفداء ابن دمياط المجند محمد شويقه .. ورحب المحافظ بنقيب المحامين علي زيارته لمحافظة دمياط كما قدم التهنئة لمجلس النقابة العامة.

وأكد ان شعب دمياط نموذجاً في الوطنية وممارسة الديمقراطية وبرهن علي ذلك باختياره الصحيح لمن يمثله في البرلمان مؤكدا ان الجميع لابد ان يعمل من أجل مصلحة دمياط ومصلحة وطننا العزيز لتحيا مصر مرفوعة الهامة شامخة قوية.

وأعرب  سامح عاشور عن اعجابه بالشخصية الدمياطية رمز الذكاء والحكمة والموضوعية والعمل الدءوب مشيرا ان دمياط من أهم المحافظات في حسن اختيار من يمثلها في البرلمان وانها هزمت الانتهازية والمال السياسي.

ونعي في كلمته الاستاذ صلاح شرف الدين نقيب المحامين الاسبق بدمياط صاحب البصمة الرئيسية في اقامة نادي محامين دمياط.

وأضاف ان ما تتعرض له مصر من أعمال ارهابية لن تستطيع ان تقصم ظهر الشعب المصري ولن تنهزم مصر امامه ابدا طالما ان هناك ابطال في عظمة وبسالة الشهيد محمد شويقه ودعي الي اهمية التوعية تجاه الفكر المتطرف وان نتوحد جميعا ونصطف في مواجهة الارهاب لتعيش مصر زعيمة للامة العربية.

وهنأ هشام ابو يوسف نقيب المحاميين بدمياط مجلس النقابة العامة مشيرا انه جاء بارادة حرة كما قدم الشكر لمحافظ دمياط علي جهوده المخلصة في الانتخاباتالبرلمانية والتي تمت بمنتهي النزاهة والشفافية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى